أغرب الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها حول العالم

6 سببًا مغريًا لزيارة البرازيل الآن

السفر إلى البرازيل ستكون تجربة رائعة. إلى جانب الأنشطة الرياضية الرئيسية ، تعد الدولة أيضًا وجهة سياحية رائدة تشتهر بلذة الحياة والجمال الطبيعي المذهل. البرازيل بلد مليء بالتضاريس و الشواطئ الخلابة و الشهيرة في العالم. تشتهر البرازيل بشكل خاص بمنطقة الأمازون القوية ، وهو أطول وأوسع نهر في العالم.

 


فما تنتظرون؟ قم بترتيب تأشيرة إلكترونية  للبرازيل الآن وابدأ رحلتك المذهلة لاستكشاف البلد! فيما يلي 6 أسباب رائعة تجعل الجميع يفكر في السفر للبرازيل…

 

كرنفال ريو

يعد كرنفال ريو دي جانيرو الشهير و العالمي أحد أكبر وأشهر مناطق الجذب في البرازيل. إذا كنت تزور البرازيل لأول مرة ، فاحذر من النشالين الذين يستخدمون المهرجانات كفرصة مثالية للسرقة. من المهم أيضًا أن يكون لديك تأمين سفر قبل السفر إلى الكرنفال ، ولا تنسَ أن تكون أكثر حرصًا عند الاستمتاع بالحفلة! لكن بغض النظر عن التحذيرات ، فإن هذا الكرنفال مليء بالمرح وربما أكون متحيزًا ، لكن أعتقد أنه يجب على الجميع زيارته مرة واحدة على الأقل في حياتهم!

 

منطقة الأمازون  البرازيلية

هذا النهر المذهل الذي يبلغ طوله 4400 ميل يصرف الأنهار والجداول في ما لا يقل عن ثمانية بلدان (البرازيل وبوليفيا وبيرو والإكوادور وكولومبيا وفنزويلا وغيانا وسورينام) ، بالإضافة إلى غيانا الفرنسية. تعد منطقة الأمازون من بين أكثر الأماكن المدهشة للزيارة في البرازيل وهي رائعة بشكل خاص للمسافرين الباحثين عن المغامرة. الرحلات و ziplining هي بعض الأنشطة التي يمكنك المشاركة فيها هنا. أوصي أيضًا بحجز جولة بالقارب (الطريقة الأكثر أمانًا للاستكشاف) لمشاهدة المناظر الطبيعية الرائعة والحياة البرية وربما حتى مقابلة بعض القبائل الأصلية التي تعيش هناك أيضًا.


شواطئ البرازيل المذهلة

إلى جانب كونها مشهورة وجميلة للغاية ، تعد الشواطئ أيضًا جزءًا من الثقافة البرازيلية. يحب البرازيليون الاستمتاع بالسباحة ، وفي معظم الأحيان ، البرازيليون يقضون الوقت في الشواطئ الاستوائية في البلاد. أثناء تواجدك في البرازيل ، يجب أن تخطط أيضًا للانضمام إلى بعض السكان المحليين على الشاطئ. تشمل بعض الشواطئ الشهيرة في البرازيل فرناندو دي كورونها و Alter do Chao وكلاهما يقعان في بارا.

 

الحياة البرية في البرازيل

تفتخر البرازيل بكونها موطنًا لغابات الأمازون المطيرة الرائعة ، والتي تعد موطنًا لمجموعة متنوعة للغاية من الحيوانات البرية. بعض الأنواع قد لا ترغب أبدًا في مواجهتها بشكل مباشر ، والبعض الآخر يشرفك جدًا أن تقابلها ، لكنها كل الحيوانات في البرازيل رائعة بنفس القدر. قائمة الحيوانات الموجودة في منطقة الأمازون تشمل أناكوندا ، بينهارا ، جاغوارز أو قطة أمريكا الجنوبية الرائعة . بعض الأنواع غير ضارة نسبيًا ، بما في ذلك الدلافين الوردية الجميلة التي تُرى دائمًا تلعب في نهر الأمازون.


الموسيقى البرازيلية

الجميع يحب الموسيقى في البرازيل وبعد قضاء بضعة أيام فقط في البرازيل ، سترى كم أن الموسيقى جزءً من الحياة والثقافة في البرازيل. لقد طورت البرازيل تاريخها الممتد على مدار 500 عام ببعض الأساليب الفريدة والأصلية مثل Choro و Frevo و Bossa Nova وبالطبع Samba المشهورة عالميًا.

الحياة الليلية في البرازيل

البرازيليون أناس جميلون ومليئون بالحياة. يأخذون الحياة الليلية على محمل الجد ، ستستمتع بالرقص و النشاط في الأندية البرازيلية ، وخاصة في ريو ، الاندي في البرازيل مفتوحة طوال النهار والليل ، مما يجعلها مكانًا اجتماعيًا رائعًا! تأكد من استكشافها والاستمتاع بها!

 

تعد البرازيل من بين أفضل الوجهات التي يمكن للمسافرين زيارتها ومعرفة المزيد عن الثقافة البرازيلية. عند السفر إلى البرازيل ، من الحكمة التأكد من أن أمتعتك آمنة. عندما تكون بالخارج ، تأكد من قفل غرفة الفندق من أجل السلامة. استمتع بوقتك الرائع في البرازيل.


أغرب الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها حول العالم

إذا كنت تريد القيام برحلات سياحية غير مألوفة للكثيرين، تختلف عن البرامج السياحية التقليدية التي من المعتاد القيام بها في العديد من الدول، فأنت بهذا تسعى للقيام بأنشطة قد تبدو غريبة....

بالتأكيد هناك العديد من الدول التي تحتوي على أماكن وأنشطة قد لا نسمع عنها كثيرا، أو قد لا نكون بالجرأة والشجاعة الكافيين أن نخوض تلك التجارب...

لكن سنأخذك في رحلة مع بعض تلك الأنشطة، سواء لتتعرف عليها أو لتقوم بتجربتها في يومَ ما...


تسلق برج CN في كندا

هو من أطول الأبراج في العالم، إذا ذهبت إلى هناك فيمكنك أن تقوم بالمشي على حافة دائرية أعلى البرج لمدة 20 دقيقة، وعلى ارتفاع 356 متر، كما أنه بالتأكيد يتم اتخاذ كافة إجراءات الأمان والسلامة.


القفز فوق البركان في تشيلي

قد تكون جربت القفز من الطائرة بالمظلة، لكن بالتأكيد الغريب هو أن تقفز من الطائرة وتبقى مربوط بالطائرة ومعلق بحبل لكي تمر فوق بركان على قمة جبل في تشيلي، أمر صعب بالتأكيد، والغريب أن الشركة المتخصصة التي تقدم هذه المغامرة تطلب من الشخص الذي يرغب في القيام بها أن يوقع على تنازل وموافقة على القيام بتلك المغامرة التي قد تؤدي إلى وفاته بنسبة كبيرة... لذلك ننصحك بالحرص على حياتك بالتأكيد....


التزلج نحو القطب الجنوبي

قد لا نتخيل أبدا أننا يمكننا الذهاب إلى القارة القطبية حتى في أحلامنا، لكن الآن أصبح بإمكانك أن تقوم بتلك المغامرة الغريبة، وتقضي رحلة مدتها 50 يوم تتجه فيها نحو القطب الجنوبي، هذا الأمر يتطلب منك بالتأكيد لياقة بدنية عالية وقوة ذهنية أيضا وشجاعة وقدرة على تحمل درجة البرودة الشديدة، حيث ستقوم بالتزلج فوق القمم الجليدية لمدة 7 ساعات يوميا...


القفز بالمظلات فوق شلالات فيكتوريا

فلنذهب إلى قارة أفريقيا بطبيعتها المتميزة، وتعتبر شلالات فيكتوريا في زامبيا من أكثر الأماكن التي تجذب المغامرين في العالم، حيث يقومون بالقفز بالمظلات فوق تلك الشلالات ويشاهدون مياهها العظيمة من أعلى.


زيارة متحف تايتان

قد يكون غريبا أن نسمع مصطلح السياحة الذرية، ولكن بالفعل فإن هذا الأمر حقيقي، فهناك متحف في الولايات المتحدة يسمى تايتان، وهو متحف يتم استقبال السائحين به لرؤية الصواريخ النووية التي كان يستخدمها الجيش الأمركي، حيث كانت تخزن به الصواريخ النووية الموجودة في أريزونا، حيث يتمكن السائح من الدخول داخل صومعة صواريخ كان الجيش الأمريكي يخزن بها الصواريخ النووية بالفعل.


لذلك فهناك العديد من الأنشطة الغريبة التي يمكن القيام بها وتجربتها أو حتى التعرف عليها، فالسياحة لم تعد تقليدية كما كانت، ولكن هناك العديد من السياح الذين يبحثون عن كل ما هو غريب وغير مألوف ويبحثون عن تلك الأنشطة حول العالم التي تجذب أصحاب القدرة على التحمل والجرأة والمغامرة.

فلم تقتصر السياحة الآن على زيارة الأماكن ذات الطبيعة الجميلة أو الأماكن الأثرية أو الثقافية فقط، بل الأمر أصبح أغرب مما نعتقد.....

فأي تلك الأنشطة والمغامرات تريد أن تجربها؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق